آلة صنع الرمل

تنزانيا، كسارة>>حجر كسارة آلة>> الربيع مخروط محطم

الربيع مخروط محطم، شنغهاي شسم هو المهنية معدات محطم خام، الربيع مخروط محطم، المعدات إثراء الميكانيكية، خام مصنعين طحن المعدات. أو عملية التعدين، أول حزام النقل, تهتز المغذية، ناقل المعدات خام إرسالها إلى كسارة الفك, تأثير محطم, كسارة هيدروليكية هو خام الخام سحق، والثانية من قبل جوكروشر صغير, المطرقة محطم خام الثانوي سحق الفرز الثالث من قبل شاشة تهتز تلبية المواصفات القياسية للخام يتم نقلها إلى مطحنة الكرة, مطحنة متناهية الصغر خام العلاج العالي من قبل الفواصل المغناطيسية, فلوتاتيونمينرال آلة اختيار مجموعة متنوعة من الاحتياجات.بطبيعة الحال، هذا هو مجرد معالجة خام العام، شنغهاي شسم على أساس نوع من خام كنت الألغام المعدات التي تناسبك، إذا كان لديك أي أسئلة، نحن مدعوون إلى الاتصال بنا أو انقر على الحق الجانب من رمز الخط، موظفينا التقنية ويلجيف لك إجابة مفصلة. getprice

ربيع مخروط محطم

كسارة مخروطية ويستخدم على نطاق واسع في الصناعات المعدنية، صناعة مواد البناء، صناعة البناء والتشييد، الصناعة الكيميائية والسيليكات الصناعة، تنطبق على سحق أنواع مختلفة من الخامات والصخور المتوسطة أو فوق صلابة المتوسطة، مخروط محطم هو كبير سحق نسبة، كفاءة عالية، قدرة كبيرة ، منخفضة التكلفة، سهلة التكيف، وتستخدم اقتصاديا، الخ. جزء معقول اختيار والتصميم الهيكلي تمديد كسارات 'استخدام الحياة، والمنتجات النهائية من حجم الجسيمات موحدة تقليل دورة الحمل، المتوسطة إلى كبيرة الحجم محطم، تتبنى الهيدروليكية ونظام تجويف واضح، ويقلل من وقت التوقف عن العمل، وأنواع مختلفة من تجويف محطم للتكيف بشكل أفضل مع احتياجات المستخدمين.
الربيع مخروط محطم مزايا وميزات:
إنتاجية عالية؛ جودة عالية؛
أقل آلة توقف الوقت؛
سهولة الصيانة والتكلفة المفقودة؛
فريدة من نوعها سحق القدرة في الابتدائي والثانوي والثلاثي سحق.

المعلمات التقنية الرئيسية من كسارة مخروط الربيع

نموذج تتحرك قطر المخروط
(مم)
حجم فتح التغذية
(مم)
تفريغ حجم الافتتاح
(مم)
ماكس. حجم التغذية
(مم)
سعة
(مم)
غريب الأطوار الدورية السرعة
(R / دقيقة)
محرك كهربائي مسحوق
(ك)
عبر البعد
(مم)
FAC-600 600 75 12-25 65 12-25 356 30 2800 * 1300 * 1700
PYD-600 40 2-13 35 5-23
FAC-900 900 135 15-50 115 50-90 333 55 3050 * 1640 * 2350
PYZ-900 70 5-20 60 20-65
PYD900 50 3-13 50 15-50
FAC-1200 1200 170 20-50 145 110-168 300 110 4152 * 2300 * 2980
PYZ-1200 115 8-25 100 42-135
PYD-1200 60 3-15 50 18-105
FAC-1750 1750 250 25-50 215 280-480 245 160 6020 * 2948 * 4190
PYZ-1750 215 10-30 185 115-320
PYD-1750 100 5-15 85 75-230
PYD-2200 2200 350 30-60 300 590-1000 220 260-280 7705 * 3432 * 4842
PYZ-2200 275 10-30 230 200-580
PYD-2200 130 5-15 100 120-370

ملاحظة: هذه المواصفات هي مجرد إشارة، أي تغييرات تخضع للمنتجات مخروط الربيع محطم.
الربيع مخروط محطم مبدأ العمل:
أثناء التشغيل، المحرك يحرك قذائف رمح غريب الأطوار ليتحول من خلال المحور الأفقي وزوج من العتاد شطبة. محور سحق مخروط يتأرجح مع قوة رمح غريب الأطوار قذيفة بحيث سطح الجدار سحق قريب من لفة هاون جدار من وقت لآخر. وبهذه الطريقة، سيتم الضغط على الخامات والصخور وملتوية وسحق.

إذا كان لديك أي أسئلة يرجى ملء الحقول أدناه وسوف نقوم بالرد على استفسارك في غضون ساعات شنومكس:
(* يدل على حقل مطلوب)
* المنتج الذي تحتاج إليه:
* اسمك:
* البريد الإلكتروني الخاص بك:
* الدولة:
هاتف:
اقتباس طلب / تعليقات:

sand making machine

Tanzania Crusher>>stone crusher machine>>Spring Cone Crusher

Spring Cone Crusher,Shanghai XSM is a professional ore crusher equipment,Spring Cone Crusher, mechanical beneficiation equipment, ore milling equipment manufacturers.Ore mining process, the first belt conveyor, vibrating feeder, conveyor equipment ore sent to the jaw crusher, impact crusher, hydraulic crusher is a crushing raw ore, and the second by a small jawcrusher, hammer crusher ore secondary crushing third screening by vibrating screen meet the standard specifications of the ore is transported to the ball mill, ultrafine mill ore tertiary treatment by magnetic separators, flotationmineral machine elect a variety of needs.Of course, this is just a general ore processing, Shanghai XSM based on your type of ore you mine equipment that best suits you, If you have any questions, we are welcome to contact us or click on the right side of the line icon, our technical staff willgive you a detailed answer. getprice

spring-cone-crusher

Spring Cone Crusher is widely used in metallurgical industry, building materials industry, construction industry, chemical industry and silicate industry, applicable to crush various kinds of ores and rocks of medium or above medium hardness, and cone crusher is of big crushing ratio, high efficiency, large capacity, low cost, easy adjustment, and used economically, etc. The reasonable part selection and structural design extend crushers’ usage life, and the final products of uniform particle size reduce the cycle load, the medium to large-sized crusher, adopts the hydraulic clear-cavity system, reduces downtime, and various types of crusher cavity to better adapt to users’ needs.
Spring Cone Crusher Advantages and features:
High productivity; high quality;
Less machine stop time;
Easy maintenance and lost cost;
Unique crushing ability in primary, secondary and tertiary crushing.

Main Technical Parameters of Spring Cone Crusher

Model Moving Cone Diameter
(mm)
Feeding Opening Size
(mm)
Discharging Opening Size
(mm)
Max. Feeding Size
(mm)
Capacity
(mm)
Eccentric Rotating Speed
(r/min)
Electric Motor Powder
(kw)
Over Dimension
(mm)
PYB-600 600 75 12-25 65 12-25 356 30 2800*1300*1700
PYD-600 40 2-13 35 5-23
PYB-900 900 135 15-50 115 50-90 333 55 3050*1640*2350
PYZ-900 70 5-20 60 20-65
PYD900 50 3-13 50 15-50
PYB-1200 1200 170 20-50 145 110-168 300 110 4152*2300*2980
PYZ-1200 115 8-25 100 42-135
PYD-1200 60 3-15 50 18-105
PYB-1750 1750 250 25-50 215 280-480 245 160 6020*2948*4190
PYZ-1750 215 10-30 185 115-320
PYD-1750 100 5-15 85 75-230
PYD-2200 2200 350 30-60 300 590-1000 220 260-280 7705*3432*4842
PYZ-2200 275 10-30 230 200-580
PYD-2200 130 5-15 100 120-370

Note:This specification is just reference,any changes are subject to the spring cone crusher products.
Spring Cone Crusher Working Principle:
During operation, the motor drives the eccentric shaft shells to turn around through a horizontal axle and a pair of bevel gear. The axle of crushing cone swings with the force of eccentric shaft shell so that the surface of the crushing wall is close to the roll mortar wall from time to time. In this way, The ores and rocks will be pressed and crooked and crushed.

If you have any questions Please complete the fields below and we will respond to your inquiry within 24 hours:
(* denotes a required field)
* Product You Need:
* Your Name:
* Your Email:
* Country:
Telephone:
Quote Request/Comments: